تبديل بطاريات

قياس بطارية السيارة

كيفية قياس بطارية السيارة

قياس بطارية السيارة أمر سهل ويمكنكم القيام به في المنزل، كما تستطيع التواصل مع فني بطاريات متخصص للقيام بهذه المهمة لك، اتصل بنا في أي وقت للحصول على خدمة فحص بطارية سيارتك في مكانها 56656632.

لدينا فني بطاريات متخصص وماهر يقدم خدمات فحص وقياس بطارية السيارة في مكانها، وذلك للتأكد من فاعلية خلاياها وأنها قادرة على تشغيل محرك السيارة. اتصل بنا في أي وقت لفحص بطارية سيارتك في مكانها.

كراج متنقل الكويت. اشتراك بطارية، اشتراك بطارية السيارة، بطارية اشتراك سيارة، تبديل بطارية، تبديل بطارية السالمية، تبديل بطارية السيارة، تبديل بطارية السيارة امام المنزل

قياس بطارية السيارة

ولقياس بطارية السيارة يقوم الفني المختص أولاً بتنظيف رؤوس البطارية، مكان التقاء الكابل بالبطارية. ثم بعد ذلك يقوم بوصل مقياس البطارية وهو جهاز الكتروني مخصص لقياس جهد البطارية وشدة الأمبير فيها. ونقوم بقياس بطارية السيارة لمعرفة ما إذا كانت قادرة على تشغيل دينمو السيارة. وإذا كانت بعض خلايا البطارية تالفة، يمكن أن نقوم بعمل اشتراك بطارية السيارة، ,والذي قد يعني عن تبديل البطارية.

وأنوه هنا أن عملية قياس بطارية السيارة هي عملية دقيقة وتحتاج لمعرفة بالمصطلحات التقنية الخاصة بالبطارية. من أجل ذلك نوصي بالتواصل مع فني كهربائي متخصص وذلك للحفاظ على بطارية سيارتكم والشبكة الكهربائية فيها. لأنه أي توصيل خاطئ يمكن أن يسبب لتلف البطارية أو تلف الشبكة الكهربائية للسيارة، وربما قد تسبب تلف باقي أجزاء السيارة. وللاتصال بفني كهربائي سيارات متخصص اتصل على الرقم 56656632

اقرأ أيضاً:

إذاً، تعرفنا في هذه المقالة على كيفية قياس بطارية السيارة، ثم تعرفنا على ورشتنا المتنقلة المتخصصة بصيانة بطاريات السيارات في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى