فني كهربائي منازل

تصليح أعطال كهرباء المنزل

صيانة جميع الأعطال الكهربائية

فني تصليح اعطال كهرباء منازل في الكويت 98020307، خدمة فني كهرباء متنقل 24 ساعة لكافة مناطق الكويت بأسعار رخيصة.

تصليح كافة أعطال كهرباء المنازل: فحص وصيانة وتبديل قطع تالفة بقطع أصلية. ورشة متنقلة لجميع مناطق الكويت ليلاً ونهاراً. اتصل بنا وسيحضر الفني المتخصص بتصليح أعطال كهرباء المنازل ثم يقوم بعمليات الصيانة اللازمة.

فحص شبكة كهرباء المنزل 

يقوم فني الكهرباء بفحص جميع الأسلاك الكهرباء بدقة لمعرفة العطل عن طريق السلك التالف، ومن ثم يقوم فني الكهرباء بتبديل السلك التالف بسلك جديد ذو مقاومة عالية ومناسب لضغط الكهرباء في المنزل.

إن الفحص الشامل لكهرباء المنزل، يعتبر من أهم المهام التي يقوم بها فني الكهرباء، حيث يحدد موضع الخلل بالضبط، ثم يضع الخطة المناسبة لإصلاحه. وبذلك توفر المال والجهد والوقت ولا تخرب بقية نقاط الشبكة الكهربائية لديك.

ننصح جميع عملاءنا بطلب خدمة فحص شبكة كهرباء منزلكم بشكل كامل دورياً قبل أن تتسبب بإتلاف القطع الكهربائية في المنزل مثل البراد والغسالة والمكيف.

ورشة تصليح أعطال كهرباء المنزل في الكويت، نقدم خدماتنا الاحترافية على مدار 24 ساعة بأسعار رخيصة.

تمديد أسلاك داخلية وخارجية

إذا كنت تعاني من ضعف الأسلاك في منزلك وعدم وصول الكهرباء للسلك، يقوم فني الكهرباء بفحص جميع الأسلاك وإذا كانت لا جدوى من إصلاح الأسلاك القديمة يقوم بتمديد أسلاك خارجية جديدة مكانها.

عادةً نقوم بتبديل السلك التالف بسلك جديد مناسب لسحب التيار الكهربائي في المنزل، وإعادة تمديد الأسلاك مكان السلك القديم. إلا أنه أحياناً يتعذر إعادة إدخال السلك في المكان الأصلي له، وعندها نلجأ لتمديد أسلاك خارجية، لكن بشكل أنيق يحافظ على ديكور منزل ويعزله عن الأطفال بحيث لا يسبب خطر.

نقدم خدمات تصليح أعطال كهرباء المنزل باحترافية كاملة وبوقت استجابة قصير.

تركيب الإنارة والسبوتات

يقوم فني كهرباء المنازل بتركيب جميع أنواع الاضاءة الخارجية والمدفونة الصفراء والبيضاء وتركيب السبوتات الخارجية. كما نقدم خدمة تصليح أعطال الأدوات الكهربائية المنزلية، بالإضافة لتصليح كافة اعطال الشبكة الكهربائية المنزلية وأعطال الغسالة أو البراد والفرن. 

يقوم الفني بفحص الأسلاك الداخلية واكتشاف العطل واصلاحه مباشرةً، حيث أن الورشة المتنقلة لدينا مجهزة بكافة المعدات اللازمة لإجراء الصيانة بشكل احترافي في مكان الخلل.

لن تضطر إلى الانتظار لوقت طويل لتركيب نظام الإنارة في منزلك، اتصل بنا في أي وقت وستحضر الورشة المتنقلة وتقوم بتركيب جميع الإنارات والأضوية اللازمة.

تصليح القواطع والبانلات

نقدم خدمة تصليح القواطع والفيوزات وبانلات التحكم المنزلية بشكل احترافي. حيث لدينا فني هندي متخصص بالصيانة الكهربائية المنزلية.

نقوم بالبداية بفحص مجموعة القواطع الكهربائية في المنزل، وتحديد القاطع الذي به خلل. ثم نقوم بصيانة أو استبداله إذا تعسر إصلاحه.

ثم نفحص القواطع الثانوية الداخلية في المنزل لتتبع الخلل الكهربائي وتحديد موضع الخلل بالضبط، وبعد ذلك يقوم الفني المتخصص بإجراء عمليات الصيانة الشاملة.

لدينا ورشة متنقلة متخصص بتصليح أعطال الكهرباء المنزلية لكافة المناطق بسعر رخيص وخدمة متكاملة.

ختاماً نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على رقم فني تصليح كهرباء المنزل،والذي يقدم خدمات إصلاح شبكات الكهرباء في المنزل وتمديد الأسلاك وتركيب الانارة و تصليح اعطال كافة انواع الادوات الكهربائية و تصليح القواطع والبنلانات.

اقرأ أيضاً:
تركيب مداخن للمنازل والمطاعم كهربائي
شركه تنظيف منازل الكويت تنظيف فلل وعمارات وشاليهات غسيل سجاد غسيل كنب
نجار فك تركيب غرف نوم ايكيا فتح اقفال المنازل
رقم حداد مضلات الكويت فني حداده

اتصل بفني تصليح أعطال كهرباء المنزل في الكويت للحصول على افضل خدمات صيانة الكهرباء لمنزلك لتصليح كافة انواع اعطال الكهرباء في المنزل، خدمة 24 ساعة لكافة المناطق 98020307

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى