تبديل بطاريات

بطارية اشتراك سيارة

رقم فني اشتراك بطارية سيارة

بطارية اشتراك سيارة، أفضل اشتراك سيارة متنقل في الكويت، يقوم بشحن البطارية خلال دقائق، اتصل بنا في أي وقت لعمل اشتراك بطارية لسيارتك في مكانها 56656632.

نحن ورشة متنقلة متخصصة بعمل اشتراك لبطاريات السيارات في الكويت، ونقدم الخدمة على مدار 24 ساعة ولكافة مناطق الكويت. كما لدينا أمهر الفنيين الكهربائيين المتخصصين بفحص وصيانة بطاريات السيارات في مكانها، دون الحاجة لنقلها إلى كراج الصيانة.

كراج متنقل الكويت. اشتراك بطارية، اشتراك بطارية السيارة، بطارية اشتراك سيارة، تبديل بطارية، تبديل بطارية السالمية، تبديل بطارية السيارة، تبديل بطارية السيارة امام المنزل

بطارية اشتراك سيارة

وطريقة عمل اشتراك بطارية السيارة هو كالآتي: أولاً نقوم بتجهيز الأكبال الخاصة بعمل اشتراك البطارية، ثم نجهز بطارية بنفس استطاعة بطارية سيارتك أو أكبر منها. بعد ذلك يقوم الفني المتخصص بوصل البطاريتين ببعضهما (الموجب مع الموجب، والسالب مع السالب). وبعد دقائق تكون بطارية سيارتك قد تم شحنها بالكامل. من جهة أخرى، يقوم الفني بتنظيف رؤوس البطارية ووصلها جيداً ليضمن عدم حدوث تسريب كهربائي.

وتحتاج البطارية لعملية الاشتراك إذا كانت ضعيفة وغير قادرة على تشغيل الدينمو لتشغيل السيارة، وسبب ذلك هو تلف بعض خلايا البطارية. ولتصليح البطارية حينها يلزمك إما إعادة شحنها على شاحن صناعي ضخم، أو القيام بعملية اشتراك بطارية السيارة. وعملية اشتراك السيارة أسهل في هذه الحالة حيث تتم العملية في مكان السيارة دون الحاجة لنقلها لورشة الصيانة.

اقرأ أيضاً:

إذاً، بطارية اشتراك سيارة هي خدمة متنقلة في الكويت على مدار 24 ساعة، نقدمها عبر كراجنا المتنقل والمتخصص بتصليح السيارات في مكانها في كافة مناطق الكويت. لا تتردد بالاتصال بفني بطاريات السيارات في أي وقت للحصول على الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى