اشتراكات IPTV

اشتراك سمارت الكويت – Smart IPTV

اشتراك سمارت الكويت – Smart IPTV، احصل على اشتراك سمارت بسعر رخيص من متجرنا مع الدفع الإلكتروني مع إمكانية تجديد الاشتراك أونلاين وكود التفعيل فوري بعد إتمام الدفع.

اشتراك سمارت الكويت

ويبحث الناس عادةً عن اشتراك سمارت في الكويت لتحويل شاشاتهم لشاشة ذكية والتمتع بمشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الانترنت مباشرةً، أي دون الحاجة لصحن دش ومستقبل وتمديدات.

نوفر جميع طرق الدفع الالكترونية الشائعة في الكويت، مثل الكريدت كارت وبايبال. كما نوفر إمكانية الشراء المباشر من مركزنا والتسليم باليد، للقيام بذلك اتصل بنا: 51762222

سيرفر سمارت Smart IPTV

سيرفر سمارت هو مخدّم خاص باشتراك سمارت يوفر للمشتركين إمكانية الحصول على بث مباشر للقنوات التلفزيونية عن طريق الانترنت عبر تقنية IPTV أو التلفزيون عبر الإنترنت.

ويصنّف سيرفر سمارت على أنه أحد أقوى سيرفرات قنوات IPTV وأكثرها ثباتاً في الإشارة، ويبث القنوات بدقة عالية جداً 4K بدون تقطيع. كما يعمل على كافة سرعات الإنترنت وكافة الأجهزة مثل الجوالات والشاشات الذكية أو سمارت تيفي مثل شاشات LG وسامسونج وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز أو ماك.

مزايا اشتراك سمارت

يعتبر اشتراك سمارت أحد أفضل اشتراكات IPTV الحديثة في الكويت، وذلك لأنه يحتوي على أفضل المزايا مقارنة بسعره الرخيص. وبسبب ذلك أصبح أكثر اشتراكات IPTV شهرةً وطلباً في الآونة الأخيرة.

ويتميّز اشتراك سمارت بأنه يحتوي مسبقاً على أكثر من 10,000 قناة عربية وعالمية، ويوفر اللغة العربية في واجهات التطبيق. كما أنه يضم جميع القنوات الرياضية الشهيرة مثل (AD sport) وجميع قنوات المسلسلات والأفلام العربية والتركية والأجنبية مثل قنوات العائلة والترفيه.

من جهة أخرى فإن اشتراك سمارت يتميز بالسرعة والثبات في البث وعدم التقطيع مهما كانت سرعة الانترنت ضعيفة. كما أنه يوفر إمكانية العرض بدقة 4K وFHD.

سعر اشتراك سمارت في الكويت

يختلف سعر اشتراك Smart IPTV حسب مدة الاشتراك، ونوفر الاشتراك لمدة سنة أو 6 أشهر، ويكون السعر كالآتي:

  • سعر اشتراك سمارت لمدة سنة: 60$
  • سعر اشتراك سمارت لمدة 6 أشهر: 35$

وأنوه هنا أننا نوفر في متجرنا عروض اشتراك Smart IPTV دورياً، وحينها يمكنكم الحصول على الاشتراك بسعر مخفّض. من أجل ذلك ننصح بمتابعة عروض اشتراكات IPTV في متجرنا الإلكتروني دورياً.

كود تفعيل سمارت

عند تشغيل اشتراك سمارت على شاشتك الذكية أو على جوالك أو كمبيوترك، ستحتاج إلى كود التفعيل للاتصال بالسيرفر وبدأ بث القنوات. من أجل ذلك نوفر لكم كود تفعيل سمارت في متجرنا الالكتروني بسعر رخيص نسبياً.

وللحصول على كود تفعيل سمارت (Smart IPTV activation code) في الكويت، يجب عليك أولاً الدخول لمتجرنا الالكتروني وتصفح الموقع للوصول إلى اشتراك سمارت (هنا)، بعد ذلك قم بحجز اشتراكك لمدة سنة كاملة أو 6 أشهر، ثم قم بالدفع الإلكتروني لثمن الاشتراك، وبعد إتمام الدفع سنرسل لك كود التفعيل مباشرةً عبر رسالة واتساب أو على إيميلك الإلكتروني.

اشتراك سمارتر الكويت IPTV SMARTERS
اشتراك سمارتر الكويت IPTV SMARTERS

شراء اشتراك سمارت لمدة سنة

إذا كنت تبحث عن كيفية شراء اشتراك سمارت لمدة سنة (Smart IPTV) فأنت في المكان الصحيح، نحن نوفر اشتراكات سمارت لمدة سنة بسعر رخيص في الكويت. ويمكنكم الحصول على الاشتراك لمدة سنة عن طريق زر الشراء في الأعلى.

ونوفر أيضاً اشتراك سمارت لمدة 6 أشهر فقط بسعر مخفّض. ويمكنك اختيار مدة الاشتراك أثناء شراءه من متجرنا الإلكتروني عن طريق الأزرار المذكورة في بداية المقالة.

تجديد اشتراك سمارت أونلاين

إذا كنت ترغب بتجديد اشتراكك بسيرفر سمارت أونلاين في الكويت، فنحن نوفر لكم خدمة تجديد اشتراكات سمارت بسعر منافس في الكويت. كل ما عليك القيام به لتجديد اشتراكك هو التواصل معنا عبر الرقم المذكور أعلاه، وسنقوم بتجديد اشتراككم مباشرةً بعد إتمام الدفع الإلكتروني.

ختاماً، نكون قد تعرفنا في هذه المقالة على اشتراك سمارت في الكويت (Smart IPTV). ثم كيفية الحصول على اشتراك لمدة سنة وكيفية تجديد الاشتراك أونلاين. من جهة أخرى تعرفنا على مزايا سيرفر سمارت وسعره في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى